728x90 AdSpace

  • Nouveau جديد

    1 déc. 2013

    قراءة و تحميل جميع أعداد رجل المستحيل أونلاين - السلسلة كاملة

    يمكنكم موقع رجل المستحيل أونلاين rajol-almostahil.zakiland.info من قراءة و تحميل جميع أعداد روايات أدهم صبري رجل المخابرات الذي لا يشق له غبار و المعروف بـلقب ن-1، المغامرات من تأليف الكاتب الكبير د نبيل فاروق الذي نشأ على قراءة إبداعاته جيل كامل من الشباب في العالم العربي.
    قراءة و تحميل جميع أعداد رجل المستحيل أونلاين كاملة نبيل فاروق أدهم صبري


    عيشوا مغامرات رجل المخابرات الأشهر الذي هزم كل الصعاب أدهم صبري رفقة منى توفيق و قدري ضد أباطرة الشر و على رأسهم سونيا جراهام.

    تجدون في الموقع سلسلة رجل المستحيل كاملة (تضاف أعداد جديدة في كل مرة) إضافة إلى الأعداد الخاصة و أول مسلسل إذاعي له بعنوان: رجل المستحيل العملية شبل .

    مقدمة روايات رجل المستحيل:

     (أدهم صبري) .. ضابط مخابرات مصري يرمز إليه بالرمز (ن -1) حرف (النون)  يعني أنه فئة نادرة ، أما الرقم واحد فيعني أنه الأول من نوعه ، هذا لأن (أدهم صبري) رجل من نوع خاص فهو يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة من المسدس إلى قاذفة القنابل وكل فنون القتال من المصارعة و حتى التايكوندو هذا بالإضافة إلى إجادته التامة لست لغات حية و براعته الفائقة في استخدام أدوات التنكر و (المكياج) وقيادة السيارات والطائرات و حتى الغواصات إلى جانب مهارات أخرى متعددة ..
    لقد أجمع الكل على أنه من المستحيل أن يجيد رجل واحد في سن (أدهم صبري) كل هذا المهارات ، و لكن (أدهم صبري) حقق هذا المستحيل و استحق عن جدارة ذلك اللقب الذي أطلقته عليه إدارة المخابرات العامة .. لقب (رجل المستحيل).
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 commentaires :

    Enregistrer un commentaire




    Les commentaires sont affichés après validation
    تظهر التعليقات بعد المصادقة عليها

    Item Reviewed: قراءة و تحميل جميع أعداد رجل المستحيل أونلاين - السلسلة كاملة Rating: 5 Reviewed By: The King Zaki
    Scroll to Top